مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

48 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

الرئيس الإماراتي لبوتين: عازمون على تطوير العلاقات الثنائية بين بلدينا

أكد الرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان خلال لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقر إقامته في نوفو أوغاريفو أن بلاده عازمة على تطوير العلاقات الثنائية بين موسكو وأبو ظبي.

الرئيس الإماراتي لبوتين: عازمون على تطوير العلاقات الثنائية بين بلدينا
الرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان خلال زيارته للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقر إقامته في نوفو أوغاريفو / Sputnik

وقال محمد بن زايد آل نهيان: "لقد ذكرتم أن حجم التبادل التجاري بين بلدينا لم يصل مؤخرا إلى المستوى الذي أردناه، لكن زيارتي لروسيا هي دليل كبير على أنه ينتظرنا الكثير في المستقبل".

وأضاف: "نحن نتعاون في مختلف القطاعات ونأمل أن نطور ونعزز علاقاتنا".

وشدد على أن العلاقات الشخصية بينه وبين بوتين تسمح بحل العديد من القضايا.

وأضاف الرئيس الإماراتي: "السيد الرئيس، أشكرك على دعوتي شخصيا إلى منزلك".

وتابع: "نحن مرتبطون بالكثير، على سبيل المثال، الثقافة والتقاليد والعقلية، وهذا جسر قوي للغاية بين البلدين".

وأشار إلى أنه حتى من الناحية الجغرافية فإن البلدين متقاربان نسبيا، فقد استغرقت رحلته إلى موسكو 4.5 ساعة.

وختم: "نحن عازمون للغاية على تطوير العلاقات الثنائية بين بلدينا، لتعزيز "الجسر" الموجود في الوقت الحالي".

المصدر: "نوفوستي"

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران