مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

31 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • زلزال فنزويلا
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الأمن الروسي في داغستان يلقي القبض على قاصر يدير شبكة إرهابية دولية (فيديو)

    الأمن الروسي في داغستان يلقي القبض على قاصر يدير شبكة إرهابية دولية (فيديو)

  • الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

بعد عفو رئيس الإمارات.. أول تعليق من إدارة الزمالك على انتهاء أزمة ثلاثي فريقه

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري بيانا أعرب فيه عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد العفو عن أعضاء بعثة النادي.

بعد عفو رئيس الإمارات.. أول تعليق من إدارة الزمالك على انتهاء أزمة ثلاثي فريقه

وذكر الزمالك عبر بيان رسمي صادر أمس الثلاثاء، بعد قارا العفو عن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، واللاعبين نبيل دونغا ومصطفى شلبي، عقب أزمة احتجازهم في أبوظبي على أعقاب أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي:"يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أنه تلقى بكل التقدير والإجلال الأمر السامي بالعفو عن أعضاء بعثة النادي بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف نادي الزمالك ببيانه:" يتقدم المجلس باسم الملايين من جموع الشعب المصري بصفة عامة وجماهير النادي بصفة خاصة بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و شعباً برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة حفظه الله، على تلك المبادرة الكريمة والتي تعكس عمق ومتانة العلاقات التاريخية مع جمهورية مصر العربية برئاسة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقائد الجمهورية الجديدة".

وأردف الزمالك :"الشكر موصول ومستحق إلى وزيري الشباب والرياضة و كل القيادات السياسية والأمنية في البلدين الشقيقين و معالي سفير جمهورية مصر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي بذلت جهودا كريمة مشكورة في هذا المقام".

وختم الزمالك بيانه بتأكيد مجلس إدارته على تلك المبادرة تقدم رسالة للشباب في البلدين ودافعا نحو إعلاء قيم التسامح والروح الرياضية والمزيد من العمل المشترك.

وكانت محكمة أبوظبي قد قضت اليوم الثلاثاء، بحبس ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونغا" وعبد الواحد السيد (مدير الكرة)، لمدة شهر، وتغريم كل منهم 200 ألف درهم إماراتي. 

واحتجز ثلاثي الزمالك بعد شجار مع أحد منظمي مباراة الأبيض وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، في أبوظبي. 

وأحالت النيابة لاحقا ثلاثي الزمالك للمحاكمة العاجلة بتهمة واحدة: "استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك مقصده".

المصدر:RT

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

"حبيب إبراهيمي".. تقارير تكشف تفاصيل عن مخبأ سري للمرشد الأعلى الإيراني الراحل على عمق 35 مترا

"وول ستريت جورنال": إيران هاجمت سفينة شحن في اختبار لاتفاق ترامب لإعادة فتح مضيق هرمز

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟