مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

26 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • زلزال فنزويلا
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الأمن الروسي في داغستان يلقي القبض على قاصر يدير شبكة إرهابية دولية (فيديو)

    الأمن الروسي في داغستان يلقي القبض على قاصر يدير شبكة إرهابية دولية (فيديو)

  • الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

بعد شكوى الزمالك ضد قناة الأهلي.. ميدو يواصل التصعيد ويهدد بالإجراءات القانونية

أكد ميدو عضو لجنة التخطيط بالزمالك أن النادي سيتبع كل الإجراءات القانونية الممكنة ضد من يحاول الضغط على اتحاد الكرة أو رابطة الأندية أو لجنة المسابقات باستخدام تهديدات شغب الجمهور.

بعد شكوى الزمالك ضد قناة الأهلي.. ميدو يواصل التصعيد ويهدد بالإجراءات القانونية

وقال أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس": "الزمالك سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد أي شخص أو مؤسسة تحاول ترهيب المسؤولين في اتحاد الكرة أو رابطة الأندية أو لجنة المسابقات باستخدام شغب الجمهور".

وأضاف: "ما حدث من بعض مثيري الفتنة لن يمر مرور الكرام. نحن نعيش في دولة قانون، وكلنا ثقة في أن المسؤولين لن يسمحوا لأي شخص بإعادتنا إلى أيام سوداء تضررنا منها جميعًا".

واختتم ميدو حديثه قائلا: "نريد أن يستمتع الجمهور المصري بحضور المباريات والمنافسة الشريفة بين الأندية، وأن يطمئن أولياء الأمور على أبنائهم وبناتهم عند ذهابهم إلى المدرجات. وهذا لن يتحقق إلا بمحاسبة مثيري الفتنة، أيا كان من يحتمون بهم".

وفي سياق متصل، أثار الإعلامي أحمد شوبير، المذيع بقناة الأهلي، جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بعدما شن هجوما حادا على لجنة المسابقات والرابطة، متهما إياهم بعدم معاقبة جمهور الزمالك عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

وقال شوبير إن لاعب الأهلي إمام عاشور تعرض للسب من قبل جماهير الزمالك، دون أن تفرض أي عقوبات على أنصار الفريق الأبيض، محذرا من رد فعل جمهور الأهلي.

كما وجه انتقادات لرئيس لجنة المسابقات طه عزت، قائلا: "لن تكمل في منصبك، ليس بسبب غضب الأهلي، ولكن لأنك لا تدير الأمور بالشكل الصحيح".

يذكر أن لجنة المسابقات أصدرت عقوبات بعد مباراة القمة، شملت غرامة مالية على النادي الأهلي بقيمة 200 ألف جنيه، ومنع جمهوره من حضور مباراة حرس الحدود في المدرجات الشمالية من الدرجة الثالثة، وذلك بسبب السباب الجماعي لجماهير الفريق المنافس.

كما تم إيقاف نبيل عماد دونغا، لاعب الزمالك، لمباراة واحدة مع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى غرامة مالية على الزمالك بقيمة 200 ألف جنيه وإقامة مباراتين بدون جمهور.

المصدر: "وسائل إعلام"

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

"حبيب إبراهيمي".. تقارير تكشف تفاصيل عن مخبأ سري للمرشد الأعلى الإيراني الراحل على عمق 35 مترا

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟

"وول ستريت جورنال": إيران هاجمت سفينة شحن في اختبار لاتفاق ترامب لإعادة فتح مضيق هرمز