مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

42 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • زلزال فنزويلا
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • مبابي ضد هالاند.. الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة فرنسا والنرويج

    مبابي ضد هالاند.. الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة فرنسا والنرويج

  • المكسيك.. سيارة تدهس مشجعين خلال احتفالات الفوز وتخلف 17 مصابا

    المكسيك.. سيارة تدهس مشجعين خلال احتفالات الفوز وتخلف 17 مصابا

  • بولندا.. صاعقة برق تضرب نافورة في مدينة فروتسواف

    بولندا.. صاعقة برق تضرب نافورة في مدينة فروتسواف

  • الصين.. مياه الأمطار تغمر معظم أنحاء مدينة هوانغشي

    الصين.. مياه الأمطار تغمر معظم أنحاء مدينة هوانغشي

مصر.. قرار عاجل لإدارة الزمالك بعد إلغاء خصم نقاط الأهلي

أعلن عضو لجنة التخطيط بالزمالك أحمد حسام ميدو، أن إدارة فريقه قررت التصعيد ورفع قضية إلى المحكمة الرياضية الدولية، بعد تخفيف عقوبة الأهلي عقب امتناعه عن خوض لفاء القمة ضد "الأبيض".

مصر.. قرار عاجل لإدارة الزمالك بعد إلغاء خصم نقاط الأهلي

بدأت الأزمة يوم 11 مارس، عندما كان من المقرر أن يواجه الأهلي غريمه الزمالك في الجولة الأولى من مرحلة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

لكن الأهلي أعلن رفضه خوض اللقاء تحت قيادة الحكم المصري محمود البسيوني، مطالبا بتعيين حكام أجانب.

ورغم تمسك اتحاد الكرة ورابطة الأندية بقرار تعيين طاقم تحكيم محلي، تغيب الأهلي عن المباراة، ما دفع الحكم إلى إنهاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة فقط وإعلان فوز الزمالك.

وفي 15 مارس، أصدرت رابطة الأندية المصرية قرارها الأولي بمعاقبة الأهلي باعتباره خاسرا بنتيجة 3-0، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى من رصيده، مع تحميله الخسائر المالية الناجمة عن الإخلال بعقود الرعاية والبث.

ولكن رابطة الأندية المصرية أعلنت في قرار جديد أمس الأحد، الاكتفاء بخصم نقاط المباراة فقط من الأهلي، وبررت قرارها بأن الأهلي "لم يكن يهدف إلى إثارة أزمة أو الانسحاب من مباراة القمة، بل حاول البحث عن المزيد من العدالة للأطراف كافة".

واعترض كل من الزمالك وبيراميدز (متصدر الدوري) على قرار الرابطة في بيانات رسمية.

من جانبه، هاجم أحمد حسام ميدو، المهاجم الدولي المصري السابق وعضو لجنة التخطيط بالزمالك، قرار تخفيف العقوبة على الأهلي، حيث كتب عبر حسابه على منصة "إكس": "كرة القدم في مصر لا تستحق المعاناة التي نعانيها جميعا!! مسؤولون قاعدين في مناصب مهمة علشان بينفذوا الأوامر، وعلشان المواقف زي دي بالضبط يقولوا: حاضر ونعم وآمين.. هنفضل طول عمرنا فشلة في الكرة طول ما هي دي عقلية أصحاب القرار!!".

وتابع مهاجم أياكس وتوتنهام ومارسيليا السابق: "جمهور الزمالك عارف إن إحنا مش هنسيب حقنا وهنحارب على حقوق النادي لآخر يوم في عمرنا".

وأكمل: "قررنا التصعيد ورفع قضية في المحكمة الرياضية الدولية، وبيراميدز متضامن معانا وإن شاء الله بعد تأكيد المحاميين الأهلي هيتخصم منه ثلاث نقاط وإن شاء الله القرار ده هيكون سبب أن احنا نتخلص من أحمد دياب رئيس الرابطة زي ما تخلصنا من الترزي والأيام بيننا.. أغبى قرار في تاريخ الكرة المصرية أغبى من قرار انسحاب الأهلي!!".

المصدر: RT

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

"حبيب إبراهيمي".. تقارير تكشف تفاصيل عن مخبأ سري للمرشد الأعلى الإيراني الراحل على عمق 35 مترا

"وول ستريت جورنال": إيران هاجمت سفينة شحن في اختبار لاتفاق ترامب لإعادة فتح مضيق هرمز