مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

48 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

أول قرار من الأهلي بعد الخروج من كأس العالم للأندية 2025

ودع الأهلي المصري بطولة كأس العالم للأندية 2025 بعد مشاركة متقلبة، لكن وقع الخروج لم يكن قاسيا بقدر ما هو مبرر لتوقف مستحق.

أول قرار من الأهلي بعد الخروج من كأس العالم للأندية 2025

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري عن منح لاعبي الفريق راحة مطولة من التدريبات، عقب انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء القرار بعد تعادل الأهلي المثير أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 4-4، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الأولى.

هذا التعادل وضع الفريقين خارج البطولة، حيث أنهى الأهلي مشواره في المركز الرابع برصيد نقطتين، خلف بورتو صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.

وأوضح النادي عبر بيان رسمي على موقعه، أن الفريق الأول سيحصل على راحة من التدريبات لمدة 18 يوما، في ظل ضغط المباريات خلال الموسم المنصرم، وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية بعد نهاية الدوري المحلي، نتيجة الاستعداد المبكر لخوض مونديال الأندية.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات عقب انتهاء فترة الراحة، لبدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2025-2026.

المصدر: "وسائل إعلام"

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران