مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

48 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

الشناوي يوجه رسالة لجمهور الأهلي بعد الخروج "المؤلم" من مونديال الأندية

وجه محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري رسالة اعتذار إلى جماهير "القلعة الحمراء" عقب خروج الفريق من دور المجموعات بكأس العالم للأندية 2025.

الشناوي يوجه رسالة لجمهور الأهلي بعد الخروج "المؤلم" من مونديال الأندية

وودع الأهلي البطولة دون تحقيق أي انتصار، بعد تعادله المثير مع بورتو البرتغالي بنتيجة 4-4 في المباراة التي جمعتهما فجر الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات، ليجمع "المارد الأحمر" نقطتين فقط من ثلاث مباريات، ويحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى.

وخلال مشوار الفريق في البطولة، استقبلت شباك الشناوي 6 أهداف في 3 مباريات، بمعدل هدفين في كل مباراة، وقد عبرت الجماهير عن استيائها من مستوى حارس الأهلي خاصة في لقاء بورتو.

وقال الشناوي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" بعد إقصاء الأهلي من مونديال الأندية: "نعتذر، كنا نرغب في إسعادكم اليوم بتحقيق الفوز، ونقول لكم من قلوبنا، حقكم علينا".

وتابع الحارس الدولي المصري: "جمهور الأهلي، كان دوما في ظهرنا في كل لحظة وكل مباراة، إنها علاقة عمر وليست فقط كرة قدم، إنها روح واحدة وقلب واحد وهدف واحد".

وأضاف متعهدا: "الوعد الذي نريد أن نقطعه لكم أن هذه ليست النهاية ولكنها فقط بداية لعهد جديد".

وأكمل: "بإذن الله القادم سيكون أفضل، وسنقاتل من أجل إسعادكم، كي يبقى نسر الأهلي عاليا من أجلكم".

المصدر: RT

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران