مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

51 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

أول تعليق من مدرب الهلال السعودي بعد وداع مونديال الأندية

عبر الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب الهلال عن حزنه على خسارة فريقه أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-1، وتوديعه بطولة كأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي.

أول تعليق من مدرب الهلال السعودي بعد وداع مونديال الأندية

وأعرب الإيطالي سيموني إنزاغي عن فخره الكبير بأداء لاعبيه رغم الخسارة مؤكدا أن الفريق قدم بطولة استثنائية وكان يستحق التأهل.

وعقب المباراة قال إنزاغي في المؤتمر الصحفي: "هنأت كل لاعب على حدة فقد قدموا كل ما لديهم داخل الملعب خضنا خمس مباريات خلال فترة زمنية قصيرة وهذا ضغط كبير على الفريق، خاصة في بطولة بحجم كأس العالم للأندية".

وتابع: "بطولة كأس العالم للأندية كانت لحظة فاصلة بالنسبة لي كمدرب منحتني نظرة أوضح حول مستوى الفريق وكيفية التحضير للموسم الجديد أعد الجماهير بأننا سنخوض موسما رائعا".

وأشار المدرب الإيطالي إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي رافق الهلال في البطولة قائلا: "دعم المشجعين كان مذهلا حضروا بأعداد كبيرة وساندونا من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة ولذلك نشعر بالحزن لأننا لم نهدهم الانتصار".

وعلق المدرب الإيطالي على أداء التحكيم قائلا: "قرارات الحكم كانت صعبة للغاية من المؤلم تقبلها لأنها قاسية ومجحفة".

يذكر أن الهلال تعرض للهزيمة الأولى في هذه البطولة بعد أن قدم أداء مشرفا في دور المجموعات بتعادله مع فريق ريال مدريد ومن ثم مع سالزبورغ النمساوي، قبل أن يفوز على باتشوكا المكسيكي ويبلغ دور الـ16 لمونديال الأندية 2025 ومن ثم إطاحته بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الدور ثمن النهائي بفوزه عليه (4-3) يوم الاثنين الماضي.

المصدر: RT

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران