مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

61 خبر
  • مونديال 2026
  • إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار

    إسرائيل ولبنان يتوصلان إلى اتفاق إطار

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

السبب وراء التخلف.. إمام عاشور يخرج عن صمته بشأن أزمته مع الأهلي (صورة)

علق إمام عاشور للمرة الأولى على الأزمة التي نشبت بسبب عدم سفره مع بعثة الأهلي إلى تنزانيا لخوض مواجهة يانغ إفريكانز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

السبب وراء التخلف.. إمام عاشور يخرج عن صمته بشأن أزمته مع الأهلي (صورة)

وأوضح إمام عاشور في بيانه عن أسباب تغيبه، مستنكرا كل الشائعات التي ترددت حول موقفه.

ولم يحضر إمام عاشور إلى مطار القاهرة لمرافقة بعثة الفريق التي غادرت صباح أمس الخميس إلى تنزانيا، كما فشلت جميع محاولات الإدارة للتواصل معه.

وفرض الأهلي غرامة مالية ضخمة على إمام عاشور، بلغت مليونًا ونصف المليون جنيه، مع إيقافه لمدة أسبوعين وخوضه تدريبات منفردة لتغيّبه عن السفر مع إغلاق هاتفه وعدم الرد على مسؤولي النادي.

وقال إمام عاشور عبر حسابه على منصة "إنستغرام": "للأسف، هناك كلام كثير مغلوط وغير صحيح يتردد بشأن ما حدث مؤخرا، وأنا متقبل تماما أي قرار يتخذه النادي، وواثق أن مسؤولي الأهلي سيفهمون موقفي جيدا. الحقيقة أنني أعاني من برد شديد ودرجة حرارة مرتفعة، بالإضافة إلى تقلبات غير طبيعية في المعدة، وأتناول مضادات حيوية، وللأسف كل أسرتي تعاني من نفس الأعراض. لقد أبلغت الدكتور أحمد جاب الله بظروفي الصحية وعجزت عن السفر، وأعلم أن هذا الإجراء قد لا يكون كافيا في مثل هذه الحالات".

وأضاف: "أخطأت بحسن نية، وكان من المفترض أن أتواصل مباشرة مع الكابتن وليد صلاح الدين ليبلغ المدير الفني، حتى تتبع الإجراءات الطبية الرسمية عند التخلف عن السفر".

وتابع: "الموضوع انتهى الآن، وقد تواصلت ليلة الأمس مع الكابتن وليد صلاح الدين، وأنا تحت أمر النادي، وجمهور الأهلي دائما سندي وظهري بعد الله سبحانه وتعالى. أعتذر للنادي وللجهاز الفني وزملائي، وقبلهم لجمهور الأهلي العظيم. أنا فخور باللعب في أكبر نادي في إفريقيا، وعلاقتي بجماهيره لا تقبل القسمة على اثنين. أرجو من الجميع إغلاق هذا الموضوع".

وعن الشائعات، قال: "حسبي الله ونعم الوكيل، ولا أحد يمكنه أن يلوي دراع الأهلي، ولم ولن أفكر أبدا في هذا الأمر. أنا تشرفت بارتداء القميص الأحمر طوال ثلاث سنوات، والحمد لله لم أقصر أبدا في حق النادي أو جماهيره، وحقهم عليّ كبير".

واختتم إمام عاشور: "وجودي في الأهلي، نادي القرن، ومع دعم جمهور الأهلي، يعوضني عن كل شيء. لدينا مباراة مهمة غدا، وأدعو الله أن يوفق زملائي والجهاز الفني لتحقيق الفوز الذي يسعد كل الأهلاوية".

المصدر: وسائل إعلام 

التعليقات

الحرس الثوري الإيراني: قواتنا البحرية قصفت مواقع للجيش الأمريكي في المنطقة

"فورين بوليسي" تكشف ماذا كسبت واشنطن من "عملية الغضب الملحمي" ضد إيران وماذا خسرت؟

روبيو: إسرائيل ولبنان اتخذا قرارا شجاعا وحزب الله يشكل تهديدا مباشرا للأمريكيين ومصالح واشنطن

قناة "كان" العبرية: الجيش الإسرائيلي تلقى توجيها بالاستعداد لانتشار جديد وفقا لاتفاق الإطار مع لبنان

وليد جنبلاط يرصد "أمرا غريبا" في الاتفاق بين لبنان وإسرائيل: "المربع الأسود"

القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن ضربات جديدة ضد إيران ردا على استهدف سفينة تجارية

إعلام لبناني ينشر النص المبدئي لاتفاق الإطار بين بيروت وتل أبيب

قصة خدعة أخرى من خدع ترامب.. صحيفة إيطالية: روبيو مستعد لإتمام صفقة إعادة توحيد ليبيا

قناة عبرية تنشر بنود اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل

بعد "الاتفاق الإطاري" مع لبنان.. نتنياهو يعرض المناطق التي ستبدأ فيها المرحلة التجريبية (صورة)

كشف وثيقة سرية وحساسة عن قرار لمجلس السلام التابع لترامب بشأن غزة