مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

42 خبر
  • مونديال 2026
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

الجيش الإسرائيلي يضرم النار بمراكز الإيواء في محيط المستشفى الإندونيسي (صورة)

تواصل القوات الإسرائيلية لليوم الـ 16 على التوالي عمليتها المدمرة في مخيم جباليا ومناطق شمال قطاع غزة، وسط تهجير قسري للمواطنين من مراكز الإيواء وأماكن سكنهم.

الجيش الإسرائيلي يضرم النار بمراكز الإيواء في محيط المستشفى الإندونيسي (صورة)

وواصلت الدبابات الإسرائيلية التوغل في مخيم جباليا وسط غطاء جوي للطيران وقصف عشوائي، تزامنا مع مجازر متتالية بحق المدنيين، وحصار خانق.

ويوم أمس السبت، أجبرت القوات الإسرائيلية المواطنين النازحين داخل مراكز الإيواء بالقرب من مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، على مغادرتها تحت النار.

وأقدم الجيش الإسرائيلي عصر اليوم الأحد، على إضرام النار في المدارس ومراكز الإيواء في محيط المستشفى الإندونيسي، وأشارت مصادر من غزة إلى أن الحريق لا يزال مشتعلا حتى ساعات المساء، ما يزيد من مخاطر انتشاره إلى بيوت المواطنين المجاورة وحتى إلى المستشفى الإندونيسي.

هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، مقتل قائد اللواء 401 في معارك شمالي قطاع غزة، وإصابة 3 ضباط آخرين أحدهم بجراح خطيرة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عبر موقعها الإلكتروني إن قائد اللواء قُتل في معركة بمخيم جباليا، وأضافت أنه قُتل إثر "صعود دبابة كان بداخلها على عبوة ناسفة".

المصدر: RT

التعليقات

قضية الضابط بيرمان تفجر أزمة.. اتهامات للجيش الأمريكي بإهمال الإصابات البليغة لجنوده في حرب إيران

رئيس وزراء قطر يطالب بـ"خط ساخن" ويحذر من انتحال صفة "الحرس الثوري"

ترامب: حلفاء الناتو الأوروبيون خذلوا الولايات المتحدة خلال الحرب مع إيران

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني